A Review Of المرأة

Wiki Article

هل حان وقت إنهاء القطيعة؟ لقاء نادر بين وزيرةٍ وأمينة مجلس مسلمي بريطانيا يثير الجدل

لذا عملت مجموعة من النساء على تشكيل لجنة للاهتمام بنظافة الحمامات "لكن على الفاضي"، حتى قررت العائلة فصل جزء من الخيمة واستخدامه كحمام بالأدوات المتوفرة.

وقال السيد كوروشي مخاطباً القيادات النسائية: "العالم بحاجة إلى حكمتكن. العالم يحتاج إلى طاقتكن. العالم يحتاج إلى تعاطفكن. والعالم يحتاج إلى قيادتكن."

الأيدز والعدوى بفيروسه: ترتفع معدلات العدوى بفيروس الأيدز في جميع البلدان التي تشهد وقوع أوبئة على نطاق شامل جرّاء ذلك الفيروس تقريباً. وتتعرّض المراهقات لمخاطر العلاقات الجنسية غير المأمونة التي غالباً ما تكون قسرية وغير مرغوب فيها والتي قد تؤدي إلى الإصابة بالأيدز والعدوى بفيروسه وغير ذلك من العداوى المنقولة جنسياً وإلى الحمل غير المرغوب فيه والإجهاض غير المأمون.

إذا لم نتدخل، فإن هذه الأزمة سيكون لها آثار كارثية على التعليم وتأثيرات اقتصادية على شبابنا. وسوف تقودهم إلى مسار خطير من اليأس وربما التطرف .

قدمت النساء عدة إسهامات في العلوم والأدب والفن ومنها بالمجال الطبي وفي عدد من حضارات العالم القديم، ففي مصر القديمة تعدّ مريت بتاح أقدم عالمة في تاريخ العلوم حيث ورد أنّها كتبت وصفة دوائية باعتبارها «رئيسة الأطباء».

انقر هنا يعد البلوغ إحدى المراحل الحساسة في حياة الفتيات، مما يستوجب تسليحهن بقدرٍ كافٍ من الوعي قبل الوصول إلى مرحلة الحيض حتى لا تتحول إلى تجربة مؤلمة أو صادمة.

وكان رائعا رؤية السرعة التي نهض بها الناس حول العالم للقيام بدورهم، وقد امدونا بالأمل حتى في أحلك الايام. وأملي أن ننهض معاً لتجاوز هذا التهديد.

"أول فترة كنا نشتري مياه معدنية ولكن بعد شهر ونصف بطلنا قادرين على التكاليف"، مزيد من المعلومات فاتجهت العائلة للحصول على الماء بملئ العبوات من "تنكات المياه"- أي البراميل.

نسينا موضوع الأكل الصحي والنوم الصحي والحمامات الصحية. أنت لست بحمام أنت في مكان سيء جداً ورديء ويفتقر إلى أدنى مقومات الحياة الكريمة والآدمية. لكنك مضطر. ناهيك عن القصف من كل مكان".

الموارد » الأخبار سيناريوهات الاستعداد التواصل الاجتماعي أسئلة وأجوبة

انقر هنا "مشروع التمور" في بريطانيا، مبادرة رمضانية لدعم غزة واليمن وسوريا

استجابة الأمم المتحدة » ملخص السياسات المرأة تنهض الشباب الأشخاص ذوي الإعاقة تعافي أفضل

تلفح النار وجه الفلسطينية هنادي صلاح حمود، صاحبة أول مزيد من المعلومات فرن في شاتيلا، أحد المخيمات في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي عاشت رحلة لجوء نكبة فلسطين والترحال موقع إلكتروني من مخيم إلى آخر، ونقلت الفرن معها كجزء من حياتها.

Report this wiki page